vendredi 13 avril 2012

مسابقة ثقافية وتنشيطية بالمدرسة الاعدادية النموذجية بالقيروان

مسابقة ثقافية بين الاعداديات
إنتظمت يوم الجمعة 12 أفريل 2012 مسابقة ثقافية وتنشيطية بساحة المدرسة الاعدادية النموذجية بالقيروان ، تبارت فيها ثلاث فرق تمثل إعدادية المكان والمدرسة الاعدادية ابن شرف إضافة الى المدرسة الاعدادية دار الأمان وتخلل المسابقة الثقافية التى عرفت تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة ومستوى متقارب، تقديم عديد الفقرات التنشيطية والعروض المسرحية والغنائية أمتعت الجمهور الغفير الحاضر من تلاميذ من الاعداديات المشاركة وأولياء أمور وعدد من المربين والأساتذة.
السيدة شيراز القمرى رئيسة مصلحة التنشيط الثقافي بالإدارة الجهوية للتربية بالقيروان كانت حاضرة كولية ولكنها ثمنت هذه المبادرة واعتبرتها فرصة لتحفيز التلاميذ وتشجيعهم على الابداع والتميز وتمنت أن تتكرر مثل هذه المسابقات التى تذكي روح التنافس النزيه بين أبنائنا.
محمد أمين نصير ، أحد التلاميذ المشاركين عن فريق إعدادية ابن شرف عبر عن فرحته بهذه المشاركة ورغم عدم فوز فريقه فهو وزملاؤه راضين عن مرودهم متمنيا أن تتكرر هذه التظاهرات لتحفيزهم على البحث والعلم والمعرفة والتنافس النزيه.
وقد اختتم هذا المهرجان التنافسي بتوزيع الجوائز على الفائزين ونالت المدرسة الاعدادية النموذجية نصيب الأسد حيث فازت بالمرتبة الأولى في المسابقة الثقافية برصيد 117 نقطة تليها المدرسة الاعدادية دار الأمان ب102 نقطة وفي المرتبة الثالثة المدرسة الاعدادية ابن شرف برصيد 92 نقطة.
تغطية خالد السقني


.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire