dimanche 22 mars 2015

الشبيبة القيروانية وجمعية جربة : لقاء من أجل ضمان البقاء



الجولة 22 : بطولة الرابطة المحترفة الأولي لكرة القدم

الشبيبة القيروانية وجمعية جربة  : لقاء من أجل ضمان البقاء

مدونة خالد السقني ( ملعب علي الزواوي بالقيروان) :



تشكيلة فريق الشبيبة الرياضية القيروانية :  علي القلعي(قائد فريق) – حمزة الزكار- حمزة التستوري – علاء بن دحنوس- بنقالي كيتا – أبو بكر سيلا – سليم المهذبي – محمد العويشي- الفضل سوانون- هشام الصيفي( عوضه محمد علي الراقوبي دق55)  – سليم المزليني.( عوضه الصادق الوريمي دق 83)
مدرب الفريق : ليك ايمانويل
تشكيلة فريق الجمعية الرياضية بجربة : صابر الخلفاوي – الهادي بورخيص (قائد فريق) – زهير عطية ( عوضه أسامة عبد القادر دق60) – بندالي ماتيو –  محمد الصغير الجلاصي ( عوضه هيثم بن يوسف دق 55 )- حمدي المسلمي – رامي درقاع – كتيب يعقوبي – حسام جميل – أيبو بينفوني – المهدي بن نصيب.
مدرب الفريق – نور الدين بورقيبة.
دقيقة صمت ترحما على ضحايا الهجوم الإرهابي على متحف باردو ، على إثرها أعطى الحكم مختار دبوس إشارة إنطلاق اللقاء . الشبيبة سيطرت كليا على مجريات الشوط الأول وجسمت هذه السيطرة بهدفين الأول في الدقيقة 25 من أقدام سليم المزليني بعد تمريرة ذكية من المدافع حمزة التستوري والثاني في الدقيقة 28 برأسية حمزة الزكار.
بداية الشوط الثاني من اللقاء عرفت نوع من الاستفاقة لدى فريق جمعية جربة بدون تجسيم مما اضطر المدرب للقيام بتغيرات حسنت من الأداء وخلقت مجموعة من الفرص أهمها في دق61 والدقيقة 70 ولكن فريق الشبيبة حسم اللقاء بعد تمكن سليم المزليني من إضافة الهدف الثالث لفريقة والثاني في رصيده في هذه المباراة.
وفي الدقيقة 90 تمكنت جمعية جربة من تذليل الفارق عبر قائد الفريق الهادي بورخيص على اثر بهتة في دفاع الشبيبة لينتهي اللقاء على نتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الشبيبة 26الى  نقطة وتنفرد بالمرتبة العاشرة في حين تتأزم وضعية الجمعية التى تجمد رصيدها عند النقطة 14 لتحتل بذلك المرتبة الأخيرة في الترتيب العام.
تغطية خالد السقني